كلية حقوق القاهرة

تم تتطوير المنتدى

الى

www.7okok.gid3an.com

منتظرين مشاركتكم و مساهماتكم

وسوف يغلق هذا المنتدى قريبا


بالنجاح و التوفيق


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كلية حقوق القاهرة

تم تتطوير المنتدى

الى

www.7okok.gid3an.com

منتظرين مشاركتكم و مساهماتكم

وسوف يغلق هذا المنتدى قريبا


بالنجاح و التوفيق

كلية حقوق القاهرة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كلية حقوق القاهرة


    الاكاديميه البريطانيه تقدم منحه اسرار علم التسويق بخصم اربعين بالمائه بسعر 197ج فقط لفتره محدوده اليوم التدريبى الأول: (5 ساعات) منظومة التسويق متغيرات البيئة الدولية والمحلية وتأثيرها على متغيرات السوق. المفهوم الحديث للتسويق – أهمية التسويق فى

    avatar
    mhmod


    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010

    الاكاديميه البريطانيه تقدم  منحه اسرار علم التسويق بخصم اربعين بالمائه بسعر 197ج فقط لفتره محدوده     اليوم التدريبى الأول: (5 ساعات)  منظومة  التسويق   متغيرات البيئة الدولية والمحلية وتأثيرها على متغيرات السوق.  المفهوم الحديث للتسويق – أهمية التسويق فى Empty الاكاديميه البريطانيه تقدم منحه اسرار علم التسويق بخصم اربعين بالمائه بسعر 197ج فقط لفتره محدوده اليوم التدريبى الأول: (5 ساعات) منظومة التسويق متغيرات البيئة الدولية والمحلية وتأثيرها على متغيرات السوق. المفهوم الحديث للتسويق – أهمية التسويق فى

    مُساهمة من طرف mhmod الجمعة يوليو 02, 2010 1:13 am

    [b][center][right] I love you الاكاديميه البريطانيه تقدم
    منحه اسرار علم التسويق
    بخصم اربعين بالمائه بسعر
    197ج فقط لفتره محدوده

    اليوم التدريبى الأول: (5 ساعات)

    منظومة التسويق

    متغيرات البيئة الدولية والمحلية وتأثيرها على متغيرات السوق.
    المفهوم الحديث للتسويق – أهمية التسويق فى الشركات- الفرق بين التسويق والبيع – تنظيم التسويق ومراقبة الجهود التسويقية.
    الإستراتيجية التسويقية

    ما هو السوق وما هى أنواعه.
    وضع استيراتيجية السوق المستهدف.
    معايير تجزئة السوق.
    أساليب دراسة وتقسيم السوق.
    إدارة العملية التسويقية.


    اليوم التدريبى الثانى: (5 ساعات)

    المزيج التسويقى (المنتج – الثمن – التوزيع - الترويج ).

    المنتج : تعريفه، أنواعه، دورة حياة المنتج، إستراتيجية المنتجات الجديدة.
    السعر/الثمن: أهمية التسعير، مسئولية تحديد السعر، أساليب تحديده، عوامل تؤثر على قرار تحديد الثمن؟
    قنوات التوزيع التسويقية: تعريفها ، لماذا ننشأ قنوات التوزيع، كيفية اختيار منفذ التوزيع.
    الترويج / الاتصالات التسويقية: تعريفه، أهدافه، أهمية الاتصالات التسويقية.
    وسائل وأنواع الاتصالات التسويقية المباشرة وغير المباشرة .

    بحــوث السـوق

    إجراء الأبحاث التسويقية: أساليب إجراء البحث الميدانى، صياغة الأسئلة، تحليل المعلومات، استخلاص النتائج.
    سلوك المستهلك: عوامل اتخاذ قرار الشراء، فن الإقناع ومهارات التفاوض

    الحجز والاستعلاام
    0179373767
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    ...السيرة الذاتية
    الإسم/ رامى يوســف علـى
    إسماعيـل. تاريخ الميلاد/ 29/3/1979.
    الموقف من التجنيد/
    معـاف نهائي. الحالة الاجتماعية/ أعزب.
    العنوان / (4) عمارات
    أول مايو – طريق النصر - مدينة نصر - القاهرة.

    المؤهلات الدراسية/
    دراسات
    دكتوراه فى الإدارة والتخطيط والدراسات المقارنة- كلية التربية – جامعة
    الأزهر – بعنوان إستراتيجية مقترحة للتنمية الإدارية للقيادات الأكاديمية
    بكليات جامعة الأزهر فى ضوء مدخل إدارة المعرفة.
    الماجستير فى التربية
    تخصص إدارة وتخطيط ودراسات مقارنة- كلية التربية – جامعة الأزهر – بعنوان
    تصور مقترح لتطوير التعليم الثانوى الصناعى نظام الثلاث سنوات فى ضوء
    احتياجات سوق العمل- بتقدير ممتاز.
    الدبلوم الخاص فى التربية
    وعلم النفس - كلية التربية – جامعة الأزهر .
    الليسانس فى الآداب
    والتربية.
    دورات تم اجتيازها:
    - الادارة الالكترونية - إدارة
    الجودة الشاملة
    - اقتصاديات التعليم - التنمية المهنية
    -
    تحليل السياسات - إعداد المدربين T O T
    - دبلومة فى التسويق
    الإلكترونى
    الخبرات العملية:
    - محاضر بكلية التربية جامعة الأزهر.
    -
    مدرب تنمية بشرية وإدارية (فيوتشر أكاديمى)
    - مدرب تنمية إدارية
    بالأكاديمية الدولية للتدريب والاستشارات
    - مدير إدارى بجمعية إنسان
    المستقبل للخدمات العلمية والثقافية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 8:53 pm